ماذا استفيد لو سجلت في عالم اربد

1 التخلص من الاعلانات المزعجة و خصوصا الفتحات الاجبارية
2 مشاركة الاعضاء في التعليقات
3 دخول غرفة الدردشة ( الشات )
4 امكانية رؤية الروابط المخفية عن الزوار
5 امكانية رؤية الصور المخفية عن الزوار
6 امكانية رؤية و المشاركة ببعض الاقسام المخفية عن الزوار
7 الحصول على صندوق بريد بعد اتمام العدد المطلوب من المشاركات
8 التعرف على اعضاء عالم اربد و اضافتهم كاصدقاء
9 امكانية رؤية القوائم الجانبية للمنتدى و المخفية عن الزوار



 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
»  تحميل كتاب أنتظر مولوداً
16/4/2014, 13:17 من طرف fatima_85

» كيف هي جنتك
15/4/2014, 06:48 من طرف علي المحمد

» الوضوء الصحيح كيف يكون
15/4/2014, 06:46 من طرف علي المحمد

» أذكار ...
15/4/2014, 06:30 من طرف علي المحمد

» تحميل كتاب في خيمة القذافي رفاق العقيد يكشفون خبايا عهده غسان شربل , كتاب كتاب في خيمة القذافي رفاق العقيد يكشفون خبايا عهده غسان شربل
15/4/2014, 06:18 من طرف علي المحمد

»  هل تعلموا ان مثل هذه الجرون يكون دفيتها تحتها مباشره( شرح مفصل لاكتشاف مقبره مع الاشارات حصري لكنوز ودفائن)
12/4/2014, 23:27 من طرف عبد الله الشمايله

»  كتاب تحليل الاشارات جاهز للتحميل
12/4/2014, 23:25 من طرف عبد الله الشمايله

» ماهي الاشارات و الرموز الدالة على وجود الكنوز تحت نفس الحجر او الدفين
12/4/2014, 23:22 من طرف عبد الله الشمايله

» ليش هيك صاااااااار؟؟
12/4/2014, 20:47 من طرف jistcoirbid

» اعضاء في الذاكره
12/4/2014, 20:45 من طرف jistcoirbid

» مقتطفات من منشورات اسمر66660
11/4/2014, 20:59 من طرف اسمر66660

» فنجان قهوة مع اسمر وزين
11/4/2014, 20:11 من طرف اسمر66660

» تحميل كتاب قانون الجذب لصلاح الراشد pdf , كتاب قانون الجذب لصلاح الراشد
10/4/2014, 16:43 من طرف Bills

» تحميل كتاب الألتراس لمحمد جمال جيمي هود
9/4/2014, 15:36 من طرف Sec Sud

»  كود البناء العراقي , كود البناء العراقي pdf , كود البناء العراقي تحميل , كود البناء العراقي باللغة العربية , الكود العراقي للبناء , كود البناء العراقي عربي
9/4/2014, 07:35 من طرف الامل قادم

قائمة الازرار السريعة
   المنتدى الاقتصادي
منتدى الرياضة
حالة الطقس اليوم
---------------
دردشة اربد
نكت
كركاتير
منتدى وسائل النقل
منتدى الالعاب
فوازير و العاب
ابراج اليوم
---------------
قسم الرقص
افلام و مسلسلات و ممثلين
افلام و صور الكرتون
صور جميلات العالم
الاغاني و الموسيقى
---------------
مدارس و جامعات
تكنولوجيا
ادب و شعر
غرائب و عجائب
حقائق علمية
اسرار و امور غامضة
فلك و جولوجيا
منتدى الحيوانات و النباتات
---------------
اسلاميات
الاسرة
جمال و اناقة و ازياء
ماكولات و حلويات
فنون و هوايات
---------------
منتدى التاريخ
منوعات عربية
منتدى السياحة و السفر

____________________


pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>
شاطر | 
 

 من هو جيش المختار , صور جيش المختار , معلومات عن جيش المختار , تأسيس جيش المختار , تشكيل جيش المختار . التطوع لجيش المختار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess
51
51


لم يحصل على اي وسام لم يحصل على اي وسام وسام العضو المتميز وسام  افضل المواضيع لم يحصل على اي وسام بعد
احترام القوانين احترام القوانين:
مصري
انثى جامعي
الحمل firefox عدد المساهمات عدد المساهمات: 76012
رصيد الذهب رصيد الذهب: 212466

مُساهمةموضوع: من هو جيش المختار , صور جيش المختار , معلومات عن جيش المختار , تأسيس جيش المختار , تشكيل جيش المختار . التطوع لجيش المختار   9/2/2013, 15:02

من هو جيش المختار , صور جيش المختار , معلومات عن جيش المختار , تأسيس جيش المختار , تشكيل جيش المختار . التطوع لجيش المختار من هو جيش المختار , صور جيش المختار , معلومات عن جيش المختار , تأسيس جيش المختار , تشكيل جيش المختار . التطوع لجيش المختار من هو جيش المختار , صور جيش المختار , معلومات عن جيش المختار , تأسيس جيش المختار , تشكيل جيش المختار . التطوع لجيش المختار


اكد الأمين العام لحزب الله العراقي، واثق البطاط، اليوم الجمعة، أنه ما زال في بغداد على الرغم من أوامر الاعتقال التي صدرت بحقه من قبل رئيس الحكومة وتهديدات وزارة الداخلية، وفي حين كشف ان "أعدادً كبيرة" من اتباع (جيش المهدي) انضموا الى (جيش المختار)، اكد المتحدث باسم الجيش أن عدد المنضمين للجيش "تجاوز 800 الف شخص".

وقال واثق البطاط، في حديث الى (المدى برس)، أن "أعدادا كبيرة من عناصر جيش المهدي الذي جمده زعيمه السيد مقتدى الصدر التحقوا بجيش المختار"، مبينا أن "هؤلاء هم الذين تم تجميدهم، وطردهم من قبل السيد الصدر".

والجناح المجمد في جيش المهدي هو (لواء اليوم الموعود المسلح) وكان الصدر أعلن تجميد نشاطه الذي تركز على استهداف القوات الأميركية في صيف العام 2011 من أجل عدم عرقلة انسحابها من البلاد وبقي اللواء مجمدا حتى الآن. اما الجماعات المنشقة عن جيش المهدي فهي متعددة وأهمها تنظيم (عصائب أهل الحق) الذي يرأسه قيس الخزعلي.

ولفت البطاط، الى ان "أعداد (جيش المختار) بدأت تزداد على وفق طريقة المتوالية الهندسية (4-8-16-32)، وأنها تجاوزت مئات الآلاف"، مشيرا الى أنه "وصلت اليوم، اكثر من ثلاثة آلاف استمارة طلب انتماء الى (جيش المختار) من مدينة النهروان وحدها فقط".

واكد أمين عام حزب الله العراق، أن "عدد أفراد كتائب حزب الله التابعين لنا، كان 378 الف شخص، وتم تزويدهم باستمارات لإدخال أشخاص آخرين جدد الى (جيش المختار)"، ونفى في الوقت ذاته، أن يكون غادر العراق، مؤكدا "أنا في بغداد وأحيا واستشهد في العراق، ولن أغادره مهما حصل".

وكان مصدر حكومي مطلع، كشف الأربعاء (6 شباط 2013)، في حديث إلى (المدى برس)، أن رئيس الحكومة نوري المالكي أوعز إلى الأجهزة الأمنية باعتقال أمين عام حزب الله – النهضة الإسلامية واثق البطاط على خلفية إعلانه تشكيل "جيش المختار" وتهديد السلم الأهلي.

ويأتي قرار المالكي بعد يوم واحد من بيان شديد اللهجة أصدرته وزارة الداخلية ردت فيه على البطاط وهددت فيه بـ"اتخاذ إجراءات رادعة" بحقه، على خلفية إعلانه تشكيل (جيش المختار)، كما أكدت أنها ستعمل على ردع كل من يحاول أحداث شرخ في النسيج الوطني، عادّة الإعلان عن تشكيل هذا الجيش "مجرد محاولات لتأكيد الحضور الإعلامي".

لكن البطاط لم يكترث لتهديدات الداخلية وعاد وأعلن في وقت سابق، في حديث إلى (المدى برس) أن رفضها لتشكيل (جيش المختار) امر غير مبرر، متهما الأجهزة الأمنية العراقية بعدم القدرة على حماية المواطنين، كما أتهم المالكي، بـ"افتعال الأزمات السياسية"، و"التجاوز على القضاء"، مؤكداً أن "حزب البعث" هو من يدير العملية السياسية في العراق.

من جهته، اكد المتحدث باسم (جيش المختار) عبد الله الركابي، في حديث الى (المدى برس)، أن "عدد استمارات التطوع للانضمام الى (جيش المختار) التي استلمناها حتى الآن بلغ 800 الف و119 شخصا من عموم انحاء البلاد".

وأكد الركابي، أن "بغداد سجلت أعلى نسبة انتماء، حيث وصل عدد المنضمين أكثر من 300 ألف"، مبينا أن "بقية الأعداد توزعت بين محافظات الجنوب والوسط وديالى وكركوك".

وكان البطاط، أعلن الاثنين، (4 شباط 2013)، عن تشكيل ميلشيا (جيش المختار) لمساندة الحكومة في محاربة الإرهاب والجماعة الإرهابية وحماية الشيعة، مؤكدا أنه لم يكن بحاجة إلى أخذ ضوء أخضر من الحكومة من أجل تأسيس الميليشيا.

ولاقى إعلان البطاط العديد من ردود الفعل المستنكرة وبعضها من قبل شخصيات مقربة من الحكومة، في حين عدّتها القائمة العراقية مخططا من رئيس الحكومة نفسه لإثارة الفتنة في البلاد، مستشهدة بـ"تجاهل المالكي" لما تقوم به التنظيمات الشيعية المسلحة، محذرة من ان ذلك سيدفع الكثير من الجماعات السنية المضادة لتنظيم البطاط.

ويتهم الحزب بالتورط في العديد من العمليات المسلحة التي شهدته البلاد، وكان اعترف أمين عام الحزب علنا بمسؤوليته المباشرة عن قصف ميناء مبارك الكويتي بالصواريخ في شهر آب من العام 2011، كذلك اعترف تنظيم "فرسان دولة القانون" المنضوي في ائتلاف دولة القانون الذي يرأسه رئيس الحكومة نوري المالكي.

ويعدّ حزب الله العراقي الذي يعتقد أن عناصره دربوا على يد الحرس الثوري الإيراني والذي نشط منذ العام 2006 أن الشيعة هم المهمشون في العراق وان الحكومة الحالية مع أنها شيعية لم تعط لهم كل حقوقهم.



عالم اربد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

من هو جيش المختار , صور جيش المختار , معلومات عن جيش المختار , تأسيس جيش المختار , تشكيل جيش المختار . التطوع لجيش المختار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الاخبار :: الاخبار :: الاخبار و القضايا الساخنة-